محليات

تشديد الرقابة التموينية أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة حلب

طالب أعضاء مجلس محافظة حلب بالإسراع في توزيع مازوت التدفئة على المواطنين وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والأفران وضبط الأسعار وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

وخلال افتتاح أعمال الدورة العادية السادسة للمجلس أمس، دعا الأعضاء إلى تحسين الواقع الخدمي وتلبية احتياجات المواطنين المعيشية والخدمية، وافتتاح المزيد من صالات التدخل الإيجابي وزيادة المخازين الاستراتيجية من المشتقات النفطية ومختلف المواد الغذائية.

وأشار محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي إلى الإجراءات التي قامت بها المحافظة خلال قطع طريق حلب خناصر أثريا السلمية من قبل الإرهابيين والتي عملت على التخفيف من معاناة الأهالي، موضحا أن عملية توزيع مازوت التدفئة مستمرة، حيث يتم يوميا توزيع أكثر من 500 ألف ليتر، والمحافظة حريصة على إيصال هذه المادة لكل الأسر كما تعمل لزيادة المخازين الاستراتيجية من مختلف المواد وتأمين مستودعات لمؤسسات التدخل الإيجابي لزيادة مخازينها.

وأشار رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش إلى دور أعضاء المجلس في التواصل الدائم مع المواطنين ونقل مشكلاتهم للجهات المعنية والإسهام في حلها، وتشجيع أهالي المناطق التي تم إعادة الأمن والاستقرار إليها إلى العودة لمنازلهم وممارسة حياتهم بصورة طبيعية.