رياضة

منتخب سورية يلتقي نظيره السنغافوري بالتصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

 

تنتظر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غدا مواجهة مصيرية أمام نظيره السنغافوري في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكاس آسيا في الأمارات 2019.

 

المباراة التي ستقام في سنغافورة ضمن المجموعة الخامسة ستكون حاسمة للمنتخبين لحجز مقعد في نهائيات كأس آسيا ففي حال فوز منتخبنا سيضمن تأهله للنهائيات الآسيوية واقترابه بنسبة كبيرة من التأهل إلى الدور النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم والأمر ذاته ينطبق على المنتخب السنغافوري الذي يطمح للفوز لضمان وصوله لنهائيات كأس آسيا.

 

ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة يليه منتخبنا ب12نقطة فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الثالث ب10نقاط ومنتخب افغانستان المركز الرابع ب6 نقاط وأخيرا منتخب كمبوديا دون نقاط.

 

وتابع منتخبنا أمس تدريباته في سنغافورة بإشراف المدير الفني فجر ابراهيم عبر الحصص التدريبية المسائية في الملعب التدريبي بالعاصمة السنغافورية بالتزام تام من جميع اللأعبين بعد انضمام اللاعب عمر خريبين في اجواء يسودها التفاؤل بتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة من جديد.

 

وأظهر اللاعبون في الحصص التدريبية إصرارا واضحا على تحقيق الفوز وتقديم صورة مشرفة للكرة السورية ترضي عشاق المنتخب وتركزت التمارين على الناحية التكتيكية وخصص جزء خاص بخط الدفاع تكتيكيا وبدنيا.

 

وفي السياق ذاته عقد مدير المنتخب فادي الدباس اجتماعا خاصا مع اللاعبين تحدث خلاله عن أهمية نقاط المباراة للاقتراب من تحقيق الهدف المنشود بالعبور للدور النهائي المؤهل لكأس العالم كذلك بالنسبة لكل لاعب لجهة تحسين موقفه الأحترافي والأهم بالنسبة لسورية البلد الأغلى الذي يستحق الفرح.

 

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت الى مكان اقامتها في فندق فيلاج بالعاصمة سنغافورة عند الساعة الثامنة صباحا بتوقيت دمشق.

 

ومن المقرر ان يعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة يليه المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المنتظر بين منتخبنا ونظيره السنغافوري وبخصوص غيابات المنتخب فقد تاكد غياب برهان صهيوني وعمر ميداني وجهاد الباعور لتعرضهم للإصابة إضافة إلى احمد كلاسي الذي لم يتمكن من الالتحاق بالمنتخب.