الشريط الاخباريسورية

تشييع الشهيد وسيم النقري مراسل الإدارة السياسية لمثواه الأخير في حمص

شيع اليوم جثمان الشهيد المراسل الحربي النقيب شرف وسيم النقري إلى مثواه الأخير في قرية رام العنز بريف حمص الغربي بحضور عدد من ضباط قيادة المنطقة الوسطى وحشد شعبي كبير.

وعبر والد الشهيد عن فخره باستشهاد ولده في سبيل الوطن ونقل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري على جبهات العز والفخار مشيرا إلى أن ابنه لبى نداء الوطن وسارع إلى الالتحاق بصفوف القوات المسلحة والعمل مع أبطال الجيش العربي السوري في مختلف الجبهات.

من جانبه أكد اللواء علي خضرة نائب مدير الإدارة السياسية أن الشهيد البطل قدم روحه فداء لوطنه حاملا سلاحه وقلمه معا متفانيا في نقل الحقيقة ووقائع الميدان التي تشهد على انتصارات الجيش العربي السوري لافتا إلى أن الشهيد البطل لم يتأخر يوما عن واجبه وأنه استشهد في أرض المعركة.

وكان المراسل الحربي في الإدارة السياسية النقيب شرف وسيم النقري ارتقى شهيدا خلال تغطيته عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة على إرهابيي “داعش” في تلة السهلة بريف تدمر الغربي.

والشهيد النقري من مواليد محافظة حمص عام 1977 وهو حاصل على إجازة في الإعلام من جامعة دمشق وعمل في التلفزيون العربي السوري لعدة سنوات قبل أن يلتحق بخدمة العلم ويعمل كمراسل حربي في الإدارة السياسية.