أخبار البعث

اتحاد شبيبة حماة ينظم فعالية بعنوان «علمنا عزتنا»

تضمنت الفعالية الوطنية التي نظمها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في محافظة حماة أمس بعنوان “علمنا عزتنا” رفع ساريتي العلم العربي السوري وعلم حزب البعث العربي الاشتراكي في الساحة الرئيسية لمقر حزب البعث بمدينة حماة، وذلك احتفاء بالذكرى الـ45 للحركة التصحيحية.

وعزفت الفرقة الموسيقية الشبيبية النشيد العربي السوري، بينما أدى الحضور التحية للعلمين أثناء رفعهما على السارية وسط حضور شعبي كبير تعبيرا عن الوفاء للوطن، وتأكيدا على تحدي الأزمات والمحن والإرهاب والسير في طريق البناء.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي الدكتور مالك علي أن رفع الساريتين وسط المدينة، تجسيد للوحدة الوطنية وتعبير عن الانتماء للإرث الوطني والقومي والحضاري لسورية، مؤكدا تمسك أبناء سورية بقيمهم وثوابتهم الوطنية وبعلمهم الذي يرمز لقيم الشموخ والعزة والآباء ومقاومة الإرهاب.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن الفعالية تجسد التمسك بالوحدة الوطنية الراسخة بين أبناء سورية الذين يقفون صفا واحدا في وجه الإرهاب وأنهم منتصرون على أعدائهم نتيجة إيمانهم المطلق بوطنهم.

ومن جانبه أوضح أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي أن رفع الساريتين يؤكد التزام أبناء الوطن بالنهج النضالي لسورية، مشيرا إلى أن المنظمة ستبقى دائما ساعد الوطن القوى وسياجه المنيع.