الشريط الاخباريسورية

الجيش يقضي على 18 إرهابياً في الغوطتين الشرقية والغربية

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في الغوطتين الشرقية والغربية قضت خلالها على 18 من افرادها من بينهم قيادي في الاتحاد الإسلامي لاجناد الشام.

وأكدت مصادر ميدانية أن عمليات الجيش المتواصلة على مواقع إرهابيي جبهة النصرة وجيش الإسلام على محور قرية مرج السلطان أسفرت عن تحقيق تقدم جديد والسيطرة على عدد من نقاط تمركز التنظيمات الارهابية فى محيط المطار الاحتياطي والمدخل الجنوبي للقرية.

وأشارت المصادر إلى مقتل 13 إرهابياً وإصابة 20 آخرين في رمايات نارية للجيش على بؤر للإرهابيين في دير العصافير وتدمير اسلحة وذخائر وآليات ومن بين القتلى اياد ياسمينة وعدنان سليك وعزو صيصان.

وفي منطقة دوما طالت عمليات الجيش مقرات وتحصينات لإرهابيي ما يسمى جيش الإسلام في مزارع عالية والحجارية وأسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم مؤمن الساعور ومحمد غزال في حين تأكد مقتل ارهابيين اثنين في ضربة على احد اوكارهم فى مزارع الريحان على اطراف مدينة دوما الشمالية الشرقية.

وفي الغوطة الغربية قضت وحدة من الجيش على الإرهابي أحمد محمود أحد القياديين فيما يسمى الاتحاد الإسلامي لاجناد الشام في ضربة على أحد أوكارهم في منطقة الفصول الأربعة بمدينة داريا.