الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير بؤر للإرهابيين في درعا وريفها وقطع طرق إمداد

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على بؤر لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي خلال سلسلة عمليات على أوكارهم في درعا وريفها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع إرهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا المحطة».

وأشار المصدر إلى أن: «الاشتباك أسفر عن تدمير وكر للإرهابيين وأسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم في محيط ساحة بصرى بدرعا المحطة».

وأكد المصدر: «تدمير تجمع للإرهابيين وأسلحتهم وذخيرتهم خلال عملية لوحدة من الجيش بمخيم النازحين في حي درعا البلد الذي يعد معبرا رئيسيا لتسلل الإرهابيين المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة بحكم قربه من الأراضي الأردنية».

وأشار المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش وجهت ضربات نارية مكثفة على أوكار لإرهابيي  “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنتشرة في تل شهاب جنوب غرب درعا بالقرب من الحدود الأردنية».

وكانت وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت بؤرا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي جنوب شرق المعهد الفني على الطرف الجنوبي الغربي لحى المنشية الممتد باتجاه الحدود الأردنية التي تشكل نقطة عبور لتسلل الإرهابيين المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة.