خسارة تاريخية لليونايتد أمام بورنموث

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة تاريخية في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وجاءت أمام مضيفه بورنموث الصاعد حديثاً بنتيجة 1-2.
وتقدم أصحاب الأرض سريعاً بعد مرور دقيقتين عبر جونيور ستانيسلاس الذي خدع الجميع ونفذ الركلة الركنية مباشرة في المرمى لم تفلح معها محاولات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في إبعادها.
وعادل مروان فيلايني النتيجة لـ«الشياطين الحمر» في الدقيقة 24 بعد ارتباك داخل منطقة جزاء بورنموث لتسقط الكرة أمام اللاعب البلجيكي الذي سددها مباشرة في الشباك.
ولكن بعد مرور 9 دقائق من بداية الشوط الثاني وضع جوشوا كينغ بورنموث في المقدمة مجدداً بعد ركلة ركنية نفذها مات ريتشي خدع بها الجميع ولعبها أرضية داخل منطقة جزاء اليونايتد قابلها كينغ بقدمه في شباك دي خيا.
وبهذا الفوز التاريخي، واصل الفريق الصاعد حديثاً هذا الموسم مفاجأته أمام الكبار بعدما حقق فوزاً تاريخياً في الجولة الماضية في عقر دار تشيلسي، حامل اللقب، بهدف نظيف.
وبهذه النتيجة يترك بورنموث منطقة الخطر بعدما ارتقى للمركز الرابع عشر مؤقتاً برصيد 16 نقطة، في الوقت الذي ظل فيه مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *