عمليات الجيش في الـ 24 ساعة الأخيرة بحلب.. تأمين محاور كاملة في الجنوب

نفذت وحدات الجيش في حلب بتغطية من سلاح الجو عمليات مكثفة على أوكار وخطوط إمداد إرهابيي داعش والتنظيمات التكفيرية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ خلال ال24 ساعة الماضية طلعات جوية على مقرات وتحصينات تنظيم داعش في قرى عين الجماجمة وعيشة ونجارة وسرحان وجب القهوة بالريف الشرقي.

 

وأشار المصدر إلى أن الطلعات الجوية “دمرت مقرات وآليات للتنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة”.

 

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “دمرت تجمعات وآليات مزودة برشاشات متنوعة لإرهابيي داعش في قرية رسم الكما وبلدة دير حافر ومدينة منبج” شمال شرق مدينة حلب بنحو 90 كم.

 

وفي الريف الجنوبي والغربي تأكد تكبيد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية خسائر بالأفراد والعتاد الحربي خلال غارات جوية للطيران الحربي السوري على أوكارهم في قريتي المنصورة والمشرفة بالتزامن مع عملية نوعية لوحدة من الجيش دمرت خلالها تجمعات للإرهابيين في مدينة دارة عزة وفقا للمصدر العسكري.

 

وفرضت وحدات من الجيش والقوى المؤازرة أمس سيطرتها الكاملة على قرى مريقص وأبورويل وقريحية والصعيبية ودلامة جنوب تلة الاربعين بريف حلب الجنوبي.

 

إلى ذلك بين المصدر العسكري أن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على بؤر التنظيمات الإرهابية في أحياء الشيخ لطفي والراموسة وصلاح الدين والراشدين والفردوس والصالحين بمدينة حلب أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة ومرابض هاون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *