الشريط الاخباريسلايدسورية

تصفية 37 ارهابيا وتدمير 6 عربات مصفحة في درعا البلد

أوقعت  وحدات من الجيش والقوات المسلحة 37 إرهابيا  من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة على تجمعات وبؤر للتنظيمات الارهابية مستخدمة تكتيكات خاصة لحماية المواطنين والبنى التحتية في الطرف الجنوبي والجنوبي الغربي لحي المنشية.

وذكرالمصدر أن العمليات أسفرت عن تدمير مرابض مدفعية وهاون وعربات ومدافع مضادة للطائرات عيار 23 مم وأوقعت عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وأردف المصدر أن وحدات من الجيش “نفذت عمليات مكثفة على تجمعات التنظيمات الإرهابية وتحصيناتها وواصلت تقدمها في حارتي البجابجة والبدو ومنطقة الجمرك القديم وحي البحار في درعا البلد”.

كما بين المصدر أن العمليات أدت إلى “تدمير 6 عربات مصفحة للتنظيمات الإرهابية وايقاع 37 قتيلا بين صفوفها بينهم الإرهابيون زياد قويدر وابراهيم بجبوج وعطا الله المسالمة ومحمد غازي البلخي.

وتنتشر في منطقة درعا البلد مجموعات تكفيرية أغلبها يتبع لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء توحيد الجنوب” و”كتائب مجاهدي حوران” و”كتيبة مدفعية سجيل” وغيرها التي تتلقى الدعم من كيان العدو الإسرائيلي وأنظمة معادية للسوريين.