الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات عسكرية في عمق الغوطة الشرقية..تدمير بؤر إرهابية ومنصات صواريخ

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مستودع ذخيرة وقاعدة اطلاق صواريخ ومدفعي هاون خلال عملياتها المتواصلة في الغوطة الشرقية ضد التنظيمات الارهابية.

وأفادت مصادر ميدانية بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة ضد أوكار للتنظيمات الارهابية في بلدة النشابية جنوب شرق مدينة دوما اسفرت عن تدمير مستودع ذخيرة في تل فرزات ومقر لتنظيم “جبهة النصرة” يتمركز فيه قناص وقاعدة اطلاق صواريخ محلية الصنع ومدفعي هاون على المدخل الجنوبي للبلدة.

وأكدت المصادر سقوط /9/ قتلى على الأقل بين صفوف الارهابيين خلال العمليات من بينهم “معتصم حسن وجميل الدرة وناصر الدوماني”.

واشارت المصادر الى ان وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة ارهابية شمال شرق قرية البلالية جنوب النشابية وقضت على /3/ من افرادها وهم “شاكر هويدي وفراس عياش وذيب فهد حربي.

وفي منطقة دوما اسفرت عمليات الجيش عن تدمير مقر لما يسمى “جيش الاسلام” وسيارة محملة بالذخيرة في قرية مسرابا جنوب غرب دوما اضافة الى مقتل الارهابي العراقي “ياسين الباجوري وزياد الخطيب وزهير الفاعور.

الى ذلك وجهت وحدة من الجيش ضربات مركزة على نقاط تحرك التنظيمات الارهابية في مزارع تل الصوان وحوش الفارة شرق دوما أدت الى تدمير سيارة /بيك اب/ ومقتل الارهابيين فؤاد حصوة وهاني الدهني ووليد السبيناتي.