التعليم العالي: تمديد موعد التقدم لمسابقة التعاقد مع عدد من الجامعيين

مدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم موعد التقدم إلى مسابقة التعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية التي أعلن عنها بتاريخ 16/12/ 2015، لمدة 15 يوما، بدءا من يوم غد الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء /3/2/2016.

وبين المركز أن عدد الوظائف المطلوب شغلها يبلغ 18 شاغرا حيث خصص نصفها لذوي الشهداء وهي اختصاصي قياس وتقويم أو مناهج عامل إداري واختصاصي في إدارة الجودة وفق 9000 أي إس أو واختصاصيون في إدارة الموارد البشرية والمحاسبة والقانون الإداري وعلوم الويب وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والترجمة الفورية.

كما أوضح أن الشهادات المطلوبة هي ماجستير في التربية اختصاص قياس وتقويم واختصاص تقنيات التعليم، تعليم الكتروني، وتقنيات التعليم الحديثة و ماجستيرات في إدارة الجودة وإدارة الموارد البشرية والحقوق “القانون الإداري”، وعلوم الويب والإعلام والترجمة الفورية التحريرية والترجمة العلمية وبكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وإدارة وبرمجة الشبكات الحاسوبية، وإدارة وبرمجة الشبكات وأنظمة التشغيل.

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي احدث عام 2012 إلى قياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات، بما يطور عملية التعليم والتعلم والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *