«القياس والتقويم» يجري اختبارا لتعيين عاملين من الفئة الرابعة والخامسة

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من الراغبين للعمل لديه من الفئتين الرابعة والخامسة، وفق الأعمال والمؤهلات والأعداد المطلوبة.

وبين المركز في إعلان له طبيعة العمل المتعاقد لأجله والوظائف المطلوب شغلها والبالغ عددها 14 شاغرا، والتي خصص نصفها لذوي الشهداء، وهي: سائق عدد 4، وعامل تنظيف عدد 2 وعامل خدمة وتوزيع مراسلات داخلية وخارجية عدد 2، وعامل تفتيش عدد 2، وحارس عدد 4 ، مبينا أن الشهادات والمؤهلات المطلوبة هي شهادة التعليم الابتدائي وإجازة سوق عمومية أو خصوصية وخبرة لا تقل عن خمس سنوات.

وأوضح المركز في إعلانه أن الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك بالاختبار، هي طلب يتضمن معلومات عن المتقدم ويسجل لدى الديوان العام للمركز في دمشق، وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي المطلوب وأخرى عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني، إضافة إلى صورة عن وثيقة قيد العمل تفيد بتسجيله بنفس المؤهل العلمي أو المهني المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعلى منها شريطة حصوله على المؤهل العلمي المطلوب.

كما لفت إلى تقديم الذكور بيان وضع من شعبة التجنيد يثبت تأدية الخدمة الإلزامية أو الإعفاء منها على أن تستكمل الوثائق الأخرى خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء الناجحين المقبولين للتعيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *