رياضة

الشعراوي في طريقه إلى روما

يبدو أن المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي في طريقه للالتحاق بروما قادما من ميلان الذي أعاره في بداية الموسم الحالي لموناكو الفرنسي.
وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي لأنه ليس راضيا عن الأداء الذي قدمه المهاجم الإيطالي، فقرر عدم إكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا في حال خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.
وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو حتى الآن ما يعني أن مشاركته المقبلة مع فريق الإمارة كانت ستحتم على الأخير التعاقد معه نهائيا، وفي ظل عودة البرازيلي لويز أدريانو إلى ميلان بعد فشل صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني لن يكون للاعب المصري الأصل أي مكان في الفريق في ظل التخمة الهجومية بوجود الثلاثي الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيلي الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشر دقائق في مباراة الأحد ضد فيورنتينا .
كما يعتمد المدرب الصربي سينيسا ميهالوفيتش على لاعب الوسط الهجومي الفرنسي جيريمي مينيز الذي يستعد للعودة إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة.
وفي ظل عدم رغبة ميلان بعودته إلى الفريق، ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن روما في طريقه للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار ضمه نهائيا.
وتوقعت “سكاي” أن تحسم الصفقة في وقت لاحق من اليوم الجمعة.
ويأمل الشعراوي البالغ من العمر 23 عاما إطلاق مسيرته مجددا بعد أن عانى من الإصابات التي أنهكته في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بعد أن وجد طريقه إلى الشباك في 19 مناسبة مع ميلان خلال موسم 2012-2013 .