طيران آل سعود يشن غارات على عدة محافظات يمنية

شن طيران النظام السعودي سلسلة غارات على عدة محافظات يمنية خلال الـ24 ساعة الماضية مستهدفا أحياء سكنية ومنشات عامة وخاصة.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”: إن “طيران العدوان السعودي كثف غاراته على محافظة صعدة حيث شن 7 غارات على منطقة ضحيان أسفرت عن تدمير منزل وأضرار متفرقة في عدد من المنازل كما شن 3 غارات على منطقة الضميد بمديرية سحار” لافتا إلى ارتفاع ضحايا غارات العدوان على ضحيان إلى 26 قتيلا معظمهم مسعفون إضافة إلى مصور قناة المسيرة.

وأوضح المصدر أن طيران آل سعود استهدف منطقة السبعين والنهدين في العاصمة صنعاء بعدة غارات مستخدما قنابل شديدة الانفجار مشيرا إلى مقتل طفل إثر تدمير منزل والده بغارة جوية على حي سكني قرب شارع الخمسين في صنعاء وإصابة بقية أفراد الأسرة بجروح.

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي شن 4 غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب إضافة إلى غارات على منطقة المشجع شمال شرق صرواح وغارات أخرى على مفرق الجوف.

كما شن طيران النظام السعودي بحسب المصدر غارة على منطقة المخا وغارتين على مطار تعز القديم و 4 غارات على سوق مديرية حيران بمحافظة حجة وعدة غارات على منطقة العمشية في مديرية سفيان بمحافظة عمران وغارتين استهدفتا مدينة البيضاء.

وكان خمسة أشخاص أحدهم سائق سيارة إسعاف لدى منظمة “أطباء بلا حدود” قتلوا أمس وأصيب 35 آخرون في غارات شنها طيران نظام بني سعود شمال اليمن كما قتل 18 مدنيا يمنيا أمس الأول جراء غارات شنها الطيران السعودي على عدد من المدن اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *