أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

بالصور.. الرفيق الهلال يزور بواسل الجيش بريف دمشق

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن الجيش العربي السوري يسطر “الإعجاز العسكري” في مختلف ساحات القتال في مواجهة الإرهاب وأن كل المناطق التي دنسها الإرهاب ستعود قريبا إلى حضن الوطن إذ ليس هناك منطقة على امتداد الجغرافيا السورية عصية على هذا الجيش.

وخلال تفقده عناصر الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية المتواجدة في مرج السلطان ودير سلمان والبلالية في ريف دمشق قال الهلال.. “إن مؤسسة الجيش العربي السوري ستبقى أحد أهم مكونات الوطن ورمز وحدته الوطنية.. هذه الوحدة التي اذهلت العالم بقوتها رغم محاولات قوى الشر والارهاب النيل منها إلا أنهم فشلوا وسيفشلون مستقبلا طالما أن هناك رجالا شرفاء نذروا ارواحهم رخيصة للحفاظ عليه”.

 

6123
الرفيق الهلال يزور بواسل الجيش بريف دمشق

وشدد الهلال على أن العام الحالي سيكون عام النصر لسورية بفضل بطولات وتضحيات جيشها وشعبها وقال “إن ما لم نقدمه خلال الاعوام الخمسة الماضية التي قدمنا فيها الغالي والثمين لن نقدمه اليوم ونحن نحقق هذا النصر بفضل جهودكم وتضحياتكم” داعيا المقاتلين الى المزيد من اليقظة والحذر.

ولفت الأمين القطري المساعد للحزب إلى أن هدف زيارته هو الاطمئنان على أوضاع أبطال الجيش واستمداد القوة والشجاعة والمعنويات العالية منهم.

ونقل الهلال للقوات المقاتلة تقدير السيد الرئيس بشار الأسد لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري الذين استطاعوا بصمودهم اسقاط كل المؤامرات والمخططات المرسومة لبلدهم والمنطقة واستطاعوا إعادة رسم الخارطة السياسية العالمية واسقاط نظريات تغيير الدول بالقوة التي تعتمدها امريكا وكيان الاحتلال الاسرائيلي بمساندة بعض دول الرجعية العربية.

وقال الهلال مخاطبا المقاتلين “في الوقت الذي تعيدون فيه الامن والاستقرار للمناطق وتحققون الانتصارات هناك أشخاص ارتضوا لأنفسهم ان يكونوا عملاء مأجورين أذلاء ينفذون أجندات استعمارية بحق أبناء وطنهم لكن هؤلاء سيلفظهم التاريخ وسنبقى نحن لأننا أصحاب كرامة وحق ونحن المنتصرون”.

 

1806
الرفيق الهلال يزور بواسل الجيش بريف دمشق