الطيران الحربي يدمر 5 مقار وآليات للإرهابيين في ريف حمص

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وتجمعات لإرهابيي تنظيمي “جبهة النصرة” و “داعش” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية خلال غارات على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف حمص.

وقال مصدر عسكري في تصريح أن: «سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ طلعات جوية على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية في الرستن وأم شرشوح وعز الدين والغنطو وتلبيسة والغجر وتير معلة بريف حمص الشمالي».

وأكد المصدر أن: «غارات سلاح الجو أسفرت عن تدمير 5 مقار للتنظيمات التكفيرية بمن فيها وعدد من الآليات والعتاد الحربي».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أمس مقار وأوكارا وأسلحة متنوعة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية في قرية أم شرشوح بريف حمص الشمالي.

وأشار المصدر إلى أن: «الطيران الحربي دمر أوكارا وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” خلال ضربات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في محيط تدمر وجنوب وغرب القريتين بريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أمس سيارتي بيك آب مزودتين برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة سد وادي أبيض على اتجاه البيارات إضافة إلى تدمير أوكار وآليات لإرهابيي التنظيم التكفيري في القريتين وفي عنق الهوى ورحوم والمشيرفة الشمالية بالريف الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *