الرفيق الهلال من الحسكة: سورية تعيش اوج انتصاراتها

قال الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال: “إن سورية تعيش اليوم أوج انتصاراتها بفضل البطولات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري والقوى الرديفة له في مختلف بقاع الوطن وأن النصر النهائي على التنظيمات الارهابية وداعميها ومموليها أصبح أقرب من أي وقت مضى”.
وجاء ذلك خلال لقائه الفعاليات الاجتماعية في مبنى محافظة الحسكة مساء اليوم الى أهمية حالة الصمود ودعم الجيش التي أبداها أبناء
المحافظة ودورهم في التصدي للتنظيمات الارهابية الظلامية وطردها خارج حدود مدينة الحسكة مشددا على أهمية تعزيز تكاتفهم وتعاونهم وتلاحمهم والتفافهم حول جيشهم لزيادة رقعة الانتصارات التي يحققها بواسل الجيش.
وبين الامين القطري المساعد أن سورية كانت على مدى عشرات السنين مضرب المثل فى الامان وأن التزامها بالثوابت الوطنية والقومية ورفضها الاملاءات الخارجية سبب اجتماع كل قوى الارهاب العسكري والاقتصادي والاعلامي في العالم للنيل من ارادتها وصمودها، مضيفا ان “ما تم تقديمه من تضحيات جسام على مدى خمس سنوات من قبل بواسل الجيش والقوى الرديفة له أدى الى تحطم أوهام أعداء الوطن في النيل من هذا الصمود”.
وأكد الحضور في مداخلاتهم أن الفعاليات الاجتماعية والعشائر في الحسكة تقف صفا واحدا الى جانب الجيش العربي السوري وتدعمه لمتابعة مهمته الوطنية حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الارهاب العالمي وتحقيق النصر النهائي على التنظيمات الارهابية.
ودعا الحضور الى ضرورة تعزيز صمود أبناء المحافظة عبر توفير المواد الغذائية ومحاربة ارتفاع الاسعار واحتكار بعض التجار لبعض المواد وزيادة الاهتمام بذوي الشهداء وتفعيل عمل لجان المصالحات الوطنية ووضع استراتيجية شاملة لمواجهة الفكر المتطرف والحرب الاعلامية التي تستهدف صمود سورية.
حضر اللقاء عبد المعطي مشلب عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومحافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي وخلف المهشم أمين فرع الحزب وحشد من الفعاليات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *