وقريبا بحي الورود ومزة 86.. صالتان استهلاكيتان في السومرية وباب مصلى

بين معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب بأن المؤسسة العامة الاستهلاكية افتتحت أمس صالتين جديدتين لها في منطقتي السومرية وباب مصلى بدمشق، مشيرا إلى أن افتتاح الصالتين يأتي في إطار خطة الوزارة للتوسع ودعم مؤسسات التدخل الإيجابي، لتسهم في تلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الأساسية، بأسعار مناسبة وتعزيز دور هذه المؤسسات في ضبط حركة الأسعار ومنع الاحتكار.

ودعا شعيب المواطنين للمساهمة الفعلية في الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بالشراكة مع عناصر جهاز حماية المستهلك للحد من تلاعب بعض التجار بقوت المواطن ولقمة عيشه.

بدوره أشار المدير العام للمؤسسة العامة الاستهلاكية طارق الطويل إلى الدور الذي تلعبه مؤسسات التدخل الإيجابي الاستهلاكية والخزن والتسويق وسندس، في ضبط حركة الأسعار ومنع الاحتكار، من خلال تأمين كميات كبيرة من المواد والسلع الضرورية للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة.

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة الاستهلاكية في دمشق وسام حمامي أن مساحة الصالتين المفتتحتين في السومرية وباب مصلى تبلغ 110 أمتار مربعة لكل منها، وأن هناك خطة مستقبلية لوجود سيارات جوالة تابعة لفرع دمشق للمؤسسة العامة الاستهلاكية في معظم المناطق والأحياء التي لا توجد فيها صالات أو منافذ بيع، مشيراً إلى أنه سيتم قريباً افتتاح صالات ومنافذ بيع في منطقة مزة 86 وفي حي الورود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *