الجيش اليمني يقضي على عدد من جنود آل سعود في جيزان

قضى الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم على عدد من مرتزقة وجنود النظام السعودي في منطقة جيزان جنوب غرب السعودية.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن مصدر عسكري قوله إن “عددا من العسكريين السعوديين لقوا مصرعهم في كمين محكم استهدف ناقلة جند تابعة لهم خلف موقع المعنق في جيزان”.

كما أشار المصدر إلى أن الجيش اليمني واللجان الشعبية “قنصوا سبعة جنود سعوديين” غرب منفذ الطوال الحدودي في موقع باتجاه صحراء ميدي في جيزان.

وفي السياق ذاته سيطرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع الريحانة المطل على مديرية الحزم مركز محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة آل سعود وأسر بعضهم.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطروا صباح اليوم على جبل الشبكة بمديرية ذباب في محافظة تعز بعد دحر مرتزقة بني سعود منه وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية آلية لمرتزقة النظام السعودي بعبوة ناسفة وضعت بموقع الشرفة في منطقة نجران ما أدى إلى مقتل طاقمها.

من جهة أخرى أصيب عدد من اليمنيين بجروح متفاوتة بغارات لطيران العدوان السعودي استهدفت منطقة الركو بمديرية باقم الحدودية في محافظة صعدة حسب مصدر عسكري.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن أربع غارات على منطقة طخية وجبل المنمار وثلاث غارات أخرى استهدفت سوق العند الشعبي بمديرية سحار لافتا الى تعرض عدد من المناطق الاخرى لقصف صاروخي استهدف منازل المدنيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *