العراق.. عمليات موسعة وقصف جوي لمعاقل “داعش” في الأنبار

قضى سلاح الجو العراقي اليوم على 15 إرهابيا من تنظيم “داعش” بينهم متزعم بارز في قصف جوي على أحد مقارهم غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.

وقال قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون في حديث لموقع السومرية نيوز إن “الطيران الحربي العراقي وبالتنسيق مع الفرقة السابعة التابعة لعمليات الجزيرة تمكن من قصف أحد مقار تنظيم داعش الإرهابي غرب الرمادي ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بينهم متزعم في التنظيم الإرهابي يدعى نزار حمادي”.

وكانت القوات العراقية استعادت الثلاثاء الماضي سيطرتها على مناطق السجارية وجويبة وحصيبة الشرقية شرق الرمادي وطهرتها من تنظيم “داعش” الإرهابي وفتحت طريق الرمادى-بغداد عبر قضاء الخالدية.

كما أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي اليوم مقتل أربعة من متزعمي تنظيم “داعش” الإرهابي بنيران مدفعية الفرقة الثامنة شمال شرق الأنبار.

وذكرت الخلية في بيان صحفي أن مدفعية الفرقة الثامنة استهدفت بنيرانها وكرا يجتمع فيه متزعمون من “داعش” ما أسفر عن مقتل اربعة منهم وإصابة آخر في منطقة البوبالي شمال شرق الأنبار.

من جهة أخرى كشف مصدر أمني في محافظة الأنبار اليوم أن تنظيم “داعش” الإرهابي اختطف العشرات من المدنيين في مدينة الفلوجة على خلفية توزيع مقاتلي العشائر منشورات معادية للتنظيم الإرهابي في مناطق متفرقة من المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *