الثلاثاء القادم.. إيناس لطوف تغني للحب في دار الأوبرا بدمشق

تحيي المغنية إيناس لطوف أمسية غنائية عند الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء القادم على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

وفي تصريح لها قالت لطوف: يتضمن الحفل ثماني أغنيات تنتمي لزمن الفن الجميل منها التراثي والطربي لعدد من عمالقة الغناء العربي، والتي ستقدم بتوزيع جديد، بالإضافة إلى أغان خاصة، مبينة أن الموسيقيين الذين سيرافقونها بالعزف في الحفل على درجة عالية من الاحترافية، ويمزجون بين روح الشرق والأداء الغربي ما سيعطي للحفل والأغاني رونقا موسيقيا خاصا.

وأكدت خريجة المعهد العالي للموسيقا أن استمرار الحفلات الغنائية والموسيقية في سورية في ظل ما تتعرض له من حرب إرهابية دليل على ثقافة وإرادة الحياة لدى الشعب السوري وصموده في وجه الموت وتوقه للفرح معتبرة أن واجب الفنان السوري اليوم تقديم كل ما باستطاعته ليفرح الناس ويرسم البسمة على وجوههم في زمن الحرب.

ووعدت لطوف الجمهور السوري بأمسية مميزة وأغنيات تتغنى بالحب كعلاقة إنسانية سامية، لافتة إلى أنها اختارت هذه الأغاني لتنال إعجاب الجمهور، وليتفاعل معها لأنها تعبر عن أجواء الحب والطرب التي افتقدوها ويحنوا إليها منذ زمن.

والمطربة إيناس لطوف خريجة المعهد العالي للموسيقا اختصاص غناء شرقي عام 2011 وعضو في نقابة الفنانين لديها مشاركات في مهرجانات وحفلات داخل سورية وفي العديد من البلدان العربية والأوروبية لها مجموعة من الأغاني الوطنية والعاطفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *