المنتجات السورية في معرض «برود اكسبو» لاقت اقبالا لافتا

لاقت المنتجات السورية في معرض “برود إكسبو” للصناعات الغذائية الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو خلال الأسبوع الماضي، إقبالا لافتا ولقاءات بين منتجي الأغذية في العديد من بلدان العالم للاطلاع على أحدث تقنيات الصناعات الغذائية.

وعرضت مؤسسة مكي وهي المؤسسة السورية الوحيدة المشاركة في المعرض منتجاتها الغذائية المتميزة والتي، لاقت إقبالا ورواجا من المشاركين والزوار طيلة أيام المعرض.

وعبر حسام مكي مدير عام مؤسسة مكي عن اعتزازه بالمشاركة السورية في المعرض مشيرا إلى انه فرصة للالتقاء بكبرى الشركات العالمية المنتجة والمصدرة للمنتجات الغذائية، وخاصة ان المنتجات السورية تلقى قبولاً في الأسواق العالمية، مشيرا إلى ان المعرض فرصة للتعرف على ما وصل إليه إنتاج تلك الدول في مجال الصناعات الغذائية، وبحث إمكانات التعامل مع هذه الشركات والتي قامت بعرض خبراتها المختلفة.

ووصف عدد من الزوار المعرض بأنه متنوع ومميز ويحوي جميع ما تحتاجه الأسرة مشيدين بمستوى التنظيم والترتيب وما شهده من كثافة الزوار وتزايد أعدادهم.

وكان معرض برود إكسبو الذي اختتم امس والذي يعتبر من أهم المعارض المختصة في مجال الصناعات الغذائية وتجارتها في روسيا وأوروبا الشرقية افتتح في الثامن من الشهر الجاري في مدينة موسكو بمشاركة سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *