محليات

تحت شعار «معا لدعم الصناعة الوطنية» معرض للصحة الدوائية قريبا

تنطلق في 18 الجاري فعاليات معرض الصحة الدوائية الذي تقيمه شركة “مسارات” للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع مديرية صحة دمشق، ويستمر حتى العشرين منه تحت شعار “معا لدعم الصناعة الوطنية” في فندق داما روز.

ويهدف المعرض إلى دعم الصناعة الدوائية المحلية وتوعية المستهلكين لجودة المنتج المحلي، ويشارك فيه عدد من المعامل الدوائية المحلية في دمشق وحمص وحلب وحماة والساحل السوري، ويتزامن مع المعرض أسبوع العلم التاسع الذي يتضمن مجموعة من المحاضرات العلمية، يتم التركيز خلالها على مجموعة من المحاور الطبية بمختلف الاختصاصات وبعض الأمراض والأوبئة التي سجلت حالات في الآونة الأخيرة مثل انفلونزا “إتش ون إن ون “والتهاب الكبد.

ويبلغ عدد المحاضرات العلمية لهذا العام 60 محاضرة موزعة على 18 محورا هي الأسنان والأطفال والتخدير والجلدية والداخلية والصدرية والعينية وطب الطوارئ والنفسية والغدد والمفاصل والنسائية والهضمية والصيدلة والجراحة البولية والعامة والعظمية والقلب.

وكانت شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات نظمت في السادس من أيار الماضي معرض الصحة الطبية بمشاركة 46 شركة محلية وأجنبية بالتزامن مع المؤتمر العلمي الثامن لأطباء دمشق في فندق داما روز.