الشريط الاخباريسلايد

السيد نصرالله: مشروع النظام السعودي هو الفتنة في المنطقة

أعلن الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن مشروع النظام السعودي في المنطقة هو الفتنة وكذلك المشروع الاسرائيلي مبينا أنه بعد كل الذي فعله في سورية واليمن من الطبيعي أن يكرر الامر في لبنان.
وأكد السيد نصر الله في كلمة له بثتها قناة المنار الليلة الى أن النظام السعودي فتح حربا في سورية منذ خمس سنوات بأوامر أمريكية وهذه الحرب كانت تستهدفنا جميعا وليس الدولة السورية وحدها وأنفق مليارات الدولارات وضخ الاف اطنان السلاح والذخيرة وكان يدير هذه المعركة التي تقتل وتذبح وتدمر في سورية.
وأضاف السيد نصر الله أننا معنيون بأن نقول حقائق وننتقد أفعالهم واعمالهم ونكشف مؤامراتهم وجرائمهم سواء في سورية أو البحرين أو العراق وحتى السيارات المفخخة التي كانت ترسل الى بعض المناطق اللبنانية كانت تدار من النظام السعودي موضحاً لكننا لا نذهب الى التشنيع الشخصي ولغة الشتم والسب التي لا تخدم هدفا ولا تؤدي الى نتيجة.
وأعلن السيد نصر الله تأييده لوقف الاعمال القتالية في سورية واستمراره وأن تذهب الامور الى الحل السياسي.
وأضاف السيد نصر الله: ” منذ اعلان السعودية ايقاف الهبات المعلن عنها سابقا والمفترضة للجيش اللبناني بدأت في لبنان والمنطقة مرحلة جديدة من الصراع السياسي والاعلامي من جهة السعودية ومعها دول الخليج اضافة الى بعض القوى السياسية في لبنان ما أدخل البلد في مناخ من التوتر الشديد على المستوى السياسي والاعلامي والشعبي وأدى الى بروز مخاوف كبيرة لدى اللبنانيين”.