شعبان: غير قلقون من مصير الحوار السوري-السوري في جنيف

أعلنت المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان أن الدولة السورية غير قلقة من مصير الحوار السوري السوري في جنيف لان معيارنا هو بلدنا وشعبنا ووحدة أرضنا واستقلال قرارنا وكرامة بلدنا وعزته وهذا المعيار لن يتغير ولن يتمكن أحد من تغييره.
وأكدت شعبان في حديث لقناة المنار الليلة أن الدولة السورية كانت ولا تزال منذ بداية الازمة جادة في وضع حد لوقف العنف وسفك الدماء وايجاد حل سياسي للازمة مشددة على أن المهم بالنسبة للدولة هو القضاء على الارهاب وعودة الامن والامان ووحدة الاراضي والشعب السوري الذي لن يقبل الا بسورية موحدة بعد كل هذه التضحيات التي قدمت وصمود الشعب والجيش السوري.
وأوضحت شعبان الى أن الحكومة السورية تحترم اتفاق وقف الاعمال القتالية في سورية معربة عن أملها فى أن يوفر مجالا من أجل المصالحات لان أهم شئ فيه هو توفير المجال للذين حملوا السلاح أو غرر بهم للعودة الى حضن الوطن مبينة أن هذا المسار متسارع على أرض الواقع ويتم العمل على مستوى الجغرافيا السورية.
وأضافت شعبان: ” ليس هناك تناقض بين السياسة السورية والحليف الروسي وما تروجه وسائل الاعلام عن خلافات أمر غير موجود فروسيا تتعامل مع سورية بكامل الاحترام ولذلك كل شىء يناقش ويحضر ويتفق عليه والعلاقة بينهما ممتازة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *