علوم وتكنولوجيا

مبيعات سامسونغ “غالكسي S7” تتجاوز التوقعات

تشير البيانات الخاصة لتقارير الخبراء الى أن الاصدار الجديد من سامسونغ غالكسي S7″ حقق مبيعات جيدة خلال فترة قصيرة من طرحه في الأسواق العالمية.
وقد تمكن المحللون من وضع بعض التوقعات المبكرة حول مدى كفاءة عمل الهواتف الذكية الجديدة من سامسونغ “غالكسي S7″ و”S7 ايدج”.”
ويذكر الخبراء والمسؤولون في السوق أن المبيعات والطلبيات المسبقة لمجموعة “غالكسي S7” تجاوزت التوقعات في الصين والهند وأوروبا . حيث تم تسجيل زيادة في المبيعات في أوروبا وقدرها 250 بالمئة منذ اطلاق هاتف “غالكسي S6”.
أما في الصين التي تعتبر أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم , فبدأت مؤخرا مراحل ظهور إشارات تشبع وركود في الأسواق . في حين أن “غالكسي S7” لم يحقق لشركة سامسونغ تقدما في السوق الصينية وصنف ضمن المرتبة السادسة بحصة سوقية تبلغ 7.7 بالمئة .
وعلل المحللون نجاح “غالكسي S7” بالميزات الجديدة المضافة للهاتف مثل مقاومة الماء والجودة العالية لكل بكسل في الكاميرا وفي الوقت نفسه زيادة السعر غير الكبيرة والتي لم تتجاوز نسبتها الـ 10 في المئة في بعض المناطق .
ولا يجب أن ننسى أن زيادة مبيعات الهواتف الذكية الجديدة من سامسونغ ستؤدي الى زيادة الأعمال التجارية للشركة وتحقيق ايرادات عالية غير متوقعة .