ندوة بجامعة البعث: إجراء الانتخابات في موعدها تعزيز لانتصارات سورية ضد الإرهاب

أكد المشاركون في الندوة الحوارية التي نظمها فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني والمقررة في الثالث عشر من نيسان الجاري.

ولفت المشاركون في الندوة التي أقيمت في المدرج الكبير بكلية الآداب احتفالا بالذكرى الـ 69 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي واستعدادا للاستحقاق الدستوري القادم لانتخابات مجلس الشعب إلى أن إجراء الانتخابات في موعدها المحدد تعزيز للانتصارات التي تحققها سورية ضد الإرهاب.

واكد أمين فرع الجامعة لحزب البعث الدكتور محمد عيسى أهمية أدلاء جميع العاملين في الجامعة بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجلس الشعب من القادرين على تحقيق تطلعاتهم وآمالهم خلال المرحلة المقبلة.

بدوره بين رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح ضرورة المشاركة الواسعة بالاستحقاق الدستوري القادم الذي يعد بمثابة عنوان لنصر آخر للشعب السوري يضاف إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن وآخرها إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينتي تدمر والقريتين بريف حمص.

عضو قيادة فرع الجامعة لحزب البعث رئيس مكتب التنظيم محمد هلال أوضح أن سورية ورغم الحرب الكونية التي تشن عليها أثبتت صمودها والتزامها بمبادئها داعيا إلى المشاركة الواسعة بالانتخابات المقبلة لاختيار من يستحق الوصول إلى قبة البرلمان.

حضر الندوة أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد من الطلبة والمهتمين.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *