“حميميم”: وصول ما يزيد على 350 من إرهابيي النصرة إلى مخيم حندرات والليرمون

خرقت المجموعات المسلحة اتفاق وقف الأعمال القتالية 5 مرات ليرتفع بذلك عدد خروقاتها للاتفاق إلى 377 خرقا منذ البدء بتنفيذه في السابع والعشرين من شباط الماضي.

وأفاد مركز التنسيق الروسي في حميميم في بيان له اليوم أنه “تم تسجيل 5 خروقات لاتفاق وقف الأعمال القتالية في ريفي اللاذقية وحماة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وبين المركز أن “مسلحي جماعة “أحرار الشام” التي تدعي انتماءها إلى المعارضة واصلوا قصفهم لمواقع الجيش السوري في سندران والكرمل وعين القنطرة بريف اللاذقية مستخدمين مدافع هاون وأسلحة نارية خفيفة ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح”.

وأشار المركز في بيانه إلى “استشهاد شخص وجرح امرأة بجروح خطيرة جراء اعتداء مسلحي ما يسمى “الجيش الحر” على قرية خربة العروس بريف حماة”.

وأكد المركز أن “سلاح الجو الروسي لم يستهدف خلال الساعات الـ 24 الماضية مواقع لمجموعات مسلحة أعلنت انضمامها إلى اتفاق وقف الأعمال القتالية”.

وكشف مركز التنسيق الروسي عن “وصول ما يزيد على 350 من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” إلى مخيم حندرات والليرمون شمال غرب حلب خلال الساعات الـ 24 الماضية”.

وأوضح المركز أن “إرهابيي التنظيم الذي يواصل حشد قواته في المنطقة يملكون عربتي “بي أم بي” و13 عربة رباعية الدفع مزودة برشاشات ثقيلة”.

وأفاد بيان المركز “بوصول قرابة 4 أطنان من المساعدات الإنسانية إلى بلدة الناصرية بريف دمشق وتوزيع 5ر2 طن من المواد الغذائية على سكان بلدتي تريدم وريان بريف حلب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *