«سكاي سبورتس».. مفاوضات متقدمة بين سيتي ودورتموند بشأن غوندوغان

كشفت محطة «سكاي سبورتس» أن سيتي «يدخل حالياً في مفاوضات متقدمة» مع دورتموند للحصول على خدمات غوندوغان، رغم وجود خلاف بين الطرفين على 8.1 ملايين استرليني (10 ملايين يورو) بشأن قيمة الصفقة.

وأبدت إدارة «السيتيزنس» استعدادها لدفع 28.3 مليون استرليني (35 مليون يورو) مقابل ضم لاعب الوسط الدولي البالغ من العمر 25 عاماً، بينما يطلب الفريق الألماني 36.4 مليون استرليني (45 مليون يورو).

ويرى غوارديولا، الذي سيتولى مسؤولية سيتي بداية من أول تموز القادم خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني، في غوندوغان، الذي سينتهي عقده مع «أسود فيستفاليا» في صيف 2017 ، أولوية لمشروعه الجديد في إنكلترا.

واجتمع المدير الرياضي لسيتي، الإسباني تشيكي بيغريستاين، في أمستردام بهولندا مع عم ووكيل اللاعب، إلهاي غوندوغان، للتفاوض بشأن الصفقة.

وخلال هذا الاجتماع، اتفق الطرفان على راتب اللاعب، الذي سيبلغ 4.8 مليون استرليني (6 ملايين يورو) في الموسم خالية من الضرائب.

وكان مدرب دورتموند، توماس توخيل، قد أكد الشهر الماضي أنه غير مقتنع باستمرار غوندوغان في النادي خلال الموسم المقبل «أعلم ما بمقدورنا أن نقدمه له، وإذا لم يكن هذا كافياً له، فنحن آسفون».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *