الشريط الاخباريسورية

درعا.. الجيش يحبط هجوما لإرهابي «النصرة» على نقطة عسكرية بالمحطة

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما إرهابيا لمجموعات تابعة لتنظيم «جبهة النصرة» على نقطة عسكرية في حي درعا المحطة ودمرت عربتين مزودتين برشاشات خلال عملياتها على تجمعات الإرهابيين بريف درعا الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري: بأن وحدة من الجيش «اشتبكت مع مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في حي الحمادين بدرعا المحطة».

وبين المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن «تدمير أحد مقرات الإرهابيين والقضاء على عدد منهم بينهم الإرهابيان محمد أحمد الحسين وعمار اليوسف».

وقضت وحدة من الجيش أمس الأول على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم جرافة كانوا يستخدمونها كدرع متحرك ولإقامة سواتر ترابية لحماية نقاط تحصنهم على أطراف حي المنشية بدرعا البلد.

وفي أقصى الريف الشرقي دمرت وحدة من الجيش «عربتين مزودتين برشاشات متوسطة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال رمايات مركزة على تجمعاتهم في تل الشيخ حسين وتلول خليف».

وتنتشر في عدد من أحياء مدينة درعا وريف المحافظة مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة «جبهة النصرة» تعتدي بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف حيث استهدفت أمس حيي المطار والسحاري ومحيط المشفى الوطني بـ 14 قذيفة هاون ما تسبب بإصابة 6 أشخاص بجروح.