محليات

للدورة الثالثة.. انطلاق مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء بالمزة

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في دورته الثالثة الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الجلاء الرياضية بالمزة، بمشاركة 100 شركة صناعية وطنية متخصصة بالمواد الغذائية والنسيجية والهندسية والكيميائية.

وأكد عضو مجلس إدارة الغرفة طلال قلعجي ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان استمرار الغرفة في تنظيم هذا المهرجان بشكل دوري في دمشق وعدد من المحافظات، لتوفير فرص للصناعيين ليسوقوا منتجاتهم بشكل مباشر وتقديم العروض والحسومات عليها وتوفير تشكيلة سلعية من الصناعة الوطنية للمستهلكين بأسعار مقبولة.

من جهته عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق محمد أكرم الحلاق لفت الى أهمية المهرجان في تقديم رسالة عن عودة وتعافي الصناعة السورية الوطنية، وقدرتها على تزويد السوق المحلية بمنتجاتها المتنوعة، إضافة الى قدرتها على الحضور بقوة في الأسواق الخارجية لافتا الى ما تقدمه الغرفة لأسر الشهداء من قسائم شراء تقديرا للتضحيات التي قدموها في سبيل الحفاظ على الوطن ومحاربة الإرهاب.

وكان مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” لهذا العام انطلق بدورته الأولى بداية الشهر الماضي من مدينة طرطوس تلتها الدورة الثانية في دمشق بمشاركة 75 شركة متخصصة بالأغذية والألبسة والمنظفات والمنتجات البلاستيكية والعطورات والمستحضرات التجميلية.