بدون عوائق.. توافد الناخبون في الحسكة الى المراكز

يواصل الناخبون في محافظة الحسكة توافدهم إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني.

وأكد عدد من الناخبين في المحافظة التي وصل عدد مراكزها إلى 368 مركزا، حيث قال جمعة الجوهر: إن الانتخابات رسالة نصر من سورية إلى العالم أجمع، مشيرا إلى ضرورة مشاركة الجميع بهذا الاستحقاق لأن الوطن بحاجة إلى جميع أبنائه.

رئيس اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب المستشار إيلي ميرو أكد أن عملية الانتخاب انطلقت بالوقت المحدد لها في جميع المراكز، دون أي عوائق تذكر، وقال: تم التأكد من جاهزية صناديق الانتخاب ومن وجود جميع مستلزمات عمل لجان الانتخابات من أوراق الانتخاب والحبر السري والغرفة السرية حيث يدلي المواطن بصوته بأجواء ديمقراطية شفافة لانتخاب المرشح الأكفأ القادر على تلبية طموحه وتطلعاته.

بدوره دعا محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي خلال تفقده سير العملية الانتخابية في مركز انتخاب اتحاد العمال أبناء المحافظة بجميع مكوناتهم المجتمعية، إلى المشاركة الفعالة في الانتخاب، تعبيرا عن حبهم لوطنهم وتمسكهم بمؤسساتهم الدستورية وخياراتهم الوطنية.

وقال العلي: إن جميع مراكز الانتخاب الموجودة في مدينتي الحسكة والقامشلي شهدت منذ الصباح إقبالا جيدا من قبل المواطنين، الذين توافدوا منذ ساعات الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح القادر على تمثيلهم تحت قبة مجلس الشعب.

وحددت اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب بالتنسيق والتعاون مع المحافظة 368 مركزا منها 199 مركزا في الحسكة، و169 مركزا في القامشلي وريفها، إضافة إلى تحديد 15 مركزا لدائرة دير الزور، منها 11 مركزا في مدينة الحسكة، و4 مراكز في القامشلي، وتحديد 7 مراكز لدائرة الرقة 3 منها في الحسكة و4 في القامشلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *