تدمير آليات لإرهابيي «داعش».. 3 أحياء على تحرير قضاء هيت

 

صرح اللواء الركن في الجيش العراقي إسماعيل المحلاوي، قائد عمليات الأنبار، أنه تم القضاء على 4 إرهابيين من عناصر تنظيم “داعش” بينهم انتحاري كان يقود عربة مفخخة إضافة إلى تدمير زورق في قضاء هيت غرب الرمادي.

 

وقال المحلاوي أمس، “إن قوة من الفوج الثالث التابع للواء 73 بالفرقة 16 بالجيش العراقي ضمن عمليات الانبار تمكنت من تدمير عربة مفخخة يقودها انتحاري في منطقة هيت القديمة وسط مدينة هيت غرب الرمادي”.

 

وأضاف المحلاوي “إن قوة من الفوج الثاني التابع للواء 73 بالفرقة 16 بالجيش تمكنت من تدمير زورق تابع للتنظيم وقتل ثلاثة عناصر منه في نهر الفرات شمال شرق مدينة هيت”.

 

من جهته أعلن قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي عن تحرير أحياء الزهور والقادسية والشهداء في مدينة هيت.

 

وقال العارضي إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب وبمساندة قوات من الجيش بالفرقة 16 تمكنت من تحرير أحياء الزهور والقادسية والشهداء في منطقة الجمعية بمدينة هيت غرب الرمادي وفرض كامل السيطرة عليها”.

 

وكان آمر فوج طوارئ 18 في شرطة الانبار العقيد فاضل النمراوي أعلن أمس الاول انه لم يتبق إلا ثلاثة احياء لاعلان تطهير القضاء بشكل كامل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *