شبيبة السويداء تنفذ مسيرا دعما لانتصارات الجيش العربي السوري

شارك نحو 100 شاب وشابة من السويداء اليوم في مسير على الأقدام من ساحة تشرين بمدينة السويداء وصولا إلى بلدة قنوات، دعما للدور الوطني للجيش والقوات المسلحة في التصدي للإرهاب ودحر الإرهابيين عن كل شبر من أرض الوطن.

وأكد المشاركون في المسير الذي بلغت مسافته 7 كم ونظمته رابطة المدينة التابعة لفرع اتحاد شبيبة الثورة في السويداء، بعنوان “لأجلك سورية” وقوفهم في خندق واحد إلى جانب أبطال الجيش والقوات المسلحة الذين يخوضون معارك الشرف والعزة والكرامة دفاعا عن أمن سورية، معبرين عن ثقتهم بقدرة بواسل جيشنا على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وتحقيق النصر على الأعداء وأدواتهم الإرهابية التكفيرية الظلامية.

وأوضح أمين رابطة المدينة شوكت أبو فخر أن المسير الذي أصبح تقليدا سنويا للسنة الرابعة على التوالي يأتي وفاء لسورية، ودعما للجيش في مهمته الوطنية التي يقوم بها لمواجهة القوى الغاشمة التي تسعى إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره، وتأكيدا على الأمل بمستقبل سوري أفضل ودور الشباب الوطني في صنعه.

وبينت الشابتان هديل رضوان وغفران الصباغ أنهما شاركتا في المسير للتأكيد على أن الشباب هم أمل سورية وبهم تنهض وسيعملون على إعادة إعمارها، تماشيا مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب.

ونظم فرع شبيبة السويداء في السابع من الشهر الجاري مسيرة دعما لانتصارات جيشنا الباسل على الإرهاب وتأييدا للاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب، وذلك انطلاقا من مبنى فرع الشبيبة وصولا إلى مقر فرع حزب البعث بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *