ارتفاع عدد ضحايا الاعتداءات الإرهابية في حلب إلى 16 شهيدا و68 مصابا

ارتفع عدد ضحايا الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على مشفى الضبيط وأحياء سكنية بمدينة حلب إلى 16 شهيدا و68 مصابا بينهم أطفال ونساء.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب بأن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له استهدفوا مشفى الضبيط للتوليد بحي المحافظة ما تسبب بارتقاء 3 نساء وإصابة 17 شخصا جميعهم من الأطفال والنساء.

ولفت المصدر إلى ان الاعتداءات الإرهابية تسببت بإلحاق أضرار مادية كبيرة بمبنى المشفى وعدد من المنازل السكنية.

وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين “واصلوا استهداف أحياء شارع النيل والسبيل والموكامبو ومنطقة الرازي بأكثر من 65 قذيفة صاروخية ما تسبب بارتقاء 5 شهداء وإصابة العشرات ووقوع أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين”.

وارتقى 6 شهداء وأصيب عشرات الاشخاص بجروح نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقها ارهابيون صباح اليوم على أحياء شارع النيل والسريان والخالدية والموكامبو والسبيل ومحيط جامع الرحمن.

وبين المصدر أن الاعتداءات الارهابية “أسفرت عن أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية في الأحياء”.

وأفاد مصدر في مديرية صحة حلب بأن أغلب الجرحى الذين اصيبوا جراء الاعتداءات الإرهابية من النساء والأطفال وإصابات العديد منهم حرجة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة.

كما أصيب 3 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على الأحياء السكنية في بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من بلدة الزهراء أن إرهابيين اطلقوا ظهر اليوم عدة قذائف صاروخية على الأحياء السكنية في البلدة ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح بينهم إمرأة ووقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *