العراق.. الجيش يسيطر على قرى وبلدات في الأنبار

استعادت القوات العراقية السيطرة على العديد من القرى والبلدات في محافظة الأنبار من عصابات “داعش” الإرهابية وقضت على العشرات من الإرهابيين.

وقال راجح العيساوي عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار لمراسلة “سانا” في بغداد اليوم: إن “القوات العراقية المشتركة نفذت عملية عسكرية واسعة من محورين لتطهير ناحية عامرية الفلوجة واستعادت السيطرة التامة على منطقتي البويوسف والفحيلات وقضت على اثنين وعشرين إرهابيا”.

من جانبها نقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي “واع” عن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي دبعون قوله: إن “القوات الأمنية حررت قرى “خزرج والبسطامية ومعسكر الفدائيين وقرية الكسارة والسريدية” في الأنبار بالكامل” مشيرا إلى أن القوات أنجزت تطهير جميع القرى الواقعة بين قضاء هيت وناحية البغدادي ورفعت العلم العراقي فوقها.

وكانت القوات العراقية استعادت أمس السيطرة على منطقتي الخضارم والورشانية غرب قضاء هيت كما حررت مناطق الخالدية والساعدة و مسخن والبوعساف شرق البغدادى في الأنبار غرب العراق وقضت على العديد من إرهابيي “داعش”.

وفي محافظة صلاح الدين شمال شرق بغداد أحبطت قوات الحشد الشعبي العراقية اليوم هجوما لعصابات “داعش” الإرهابية بأربع سيارات مفخخة وتسعة انتحاريين استهدف المحطة الغازية في قضاء شمالي تكريت وقضت على كل الإرهابيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *