بتوجيه من الرئيس الأسد.. الهلال يتفقد جرحى الاعتداءات الإرهابية في حلب

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد تفقد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال الجرحى في مشافي الرازي والعسكري والجامعة بحلب وعددا من الأحياء المتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية التي تستهدف المدينة.

وأكد الهلال أن صمود أهالي حلب أقوى من الارهاب وأن سورية بتلاحم جيشها وشعبها وقائدها ستنتصر ولن ينال إجرام التنظيمات الإرهابية من عزيمة السوريين وإرادتهم.

ورأى الهلال أن ما تتعرض له سورية عموما ومدينة حلب على وجه الخصوص من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة “إجرام ممنهج لا يمت إلى الإنسانية بصلة” وينفذ وفقا لأجندات خارجية تريد النيل من سورية المقاومة وشعبها الأبي.

وقال الهلال “هناك توجيه من الرئيس الأسد لتوفير كل الرعاية والاهتمام لأهالي حلب وتسخير جميع الإمكانيات لتأمين احتياجاتهم” مثمنا جهود الكوادر الطبية والتمريضية في المشافي لتوفيرها الخدمات الطبية للجرحى بالسرعة الممكنة.

وخلال جولته على حي الميدان لفت الهلال إلى ضرورة تحسين الوضع الخدمي في حي خان الزيتون وتأمين مراكز إقامة مؤقتة للعائلات المتضررة وتعويضهم ماديا ليتمكنوا من ترميم منازلهم والإسراع في ترميم وإصلاح مدرسة رياض سجيع في الحمدانية.

شارك في الجولة عضوا القيادة القطرية لحزب البعث المهندس عماد خميس وزير الكهرباء والدكتور عبد الناصر شفيع رئيس مكتب الفلاحين وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها ومحافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وقائد شرطة المحافظة وفعاليات رسمية ونقابية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *