الطيران الحربي يدمر أرتال وتحصينات الإرهابيين بريفي تدمر حمص الشمالي

واصل الطيران الحربي في الجيش العربي السوري غاراته على تجمعات إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الارهاب الدولية بريف حمص.

وأفاد المصدر العسكري بأن الطيران الحربي السوري “دمر أرتالا من العربات والآليات بعضها مزود برشاشات وتجمعات لإرهابيي تنظيم داعش في غارات على محاور تحركهم ونقاط تحصنهم في محيط حقلي جزل وشاعر النفطيين”.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس هجوما إرهابيا للتنظيم التكفيري على حقل جزل النفطي وقرية خطاب من اتجاه المشيرفة الشمالية وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وفي الريف الشمالي ذكر المصدر أن غارات الطيران الحربي السوري على تحصينات وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في قرية الغجر أسفرت عن “تدمير آليات ونقاط محصنة ومرابض هاون للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم”.

ودمر الطيران الحربي أمس مقرات ونقاطا محصنة لإرهابيي “جبهة النصرة” وأوقع عددا منهم قتلى ومصابين غرب قرية تلعمري شمال شرق مدينة حمص بنحو 25 كم.

وتنتشر في قرية تلعمري وعدد من القرى في الريف الشمالي مجموعات إرهابية غالبيتها منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” تستهدف القرى المجاورة بالقذائف حيث أطلقت أمس 5 قذائف صاروخية على قرية المشرفة أدت إلى إصابات في صفوف المواطنين وأضرار مادية في الممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *