محليات

العلي يتفقد سير عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي

دعا محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي الكوادر التربوية والتدريسية المعنيين بتصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم الأساسي الى توخي الدقة في عمليات التصحيح والالتزام بتعليمات وزارة التربية فيما يخص سلم التصحيح والنتائج.

وخلال اطلاعه أمس على سير عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي في المحافظة التي تجري في روضة الباسل في مدينة الحسكة، أكد المحافظ أن عمليات التصحيح تجري بكل يسر وأمان في ظل تامين جميع المسلتزمات.

وبين العلي أن المحافظة اتخذت كل الإجراءات اللازمة استعدادا لامتحانات الشهادة الثانوية العامة، لافتا الى أن المحافظة ستعمل على تامين وسائل لنقل الطلبة ومندوبي وزارة ومديرية التربية ورؤساء المراكز الامتحانية للوصول إلى المراكز بالوقت المحدد.

بدورها أشارت مديرة التربية الهام صورخان الى أن عملية تصحيح الأوراق تتم بالشكل المناسب والتزام كامل من جانب المدرسين المكلفين بالمشاركة في إنجاز عمليات التصحيح وفق الخطط المحددة لها، وبإشراف مباشر من الطاقم التربوي من اختصاصيين وموجهين تربويين، مؤكدة انتهاء تصحيح أوراق مادة الاجتماعيات والعلوم ونصف مادة الرياضيات وتمت المباشرة بتصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بمادة اللغة العربية.