الشريط الاخباريمحليات

الأحد القادم.. معرض سياحي في محافظة القنيطرة

تقيم وزارة السياحة ومديرية سياحة القنيطرة فعالية سياحية بعنوان “القنيطرة عنوان الصمود وساحة رحبة لسياحة النصر” تتضمن معرض صور ولوحات تجسد ملاحم بطولات الجيش العربي السوري، وصور عن ساحات بعض معاركها الرئيسية، إضافة إلى صور لمناطق طبيعية وأثرية تمثل عناصر جذب سياحية متميزة.

وبحسب مصادر في الوزارة، يقام المعرض في بهو المدرسة الفندقية بمحافظة القنيطرة تتخلله توزيع بروشورات عن محافظة القنيطرة، كما سيتم توزيع وجبات غذائية في مواقع مختارة للجيش العربي السوري.

وذكرت مدير سياحة القنيطرة رقية اليونس أن هذه الفعالية تقام بمناسبة ذكرى تحرير مدينة القنيطرة الباسلة، ورفع القائد الخالد حافظ الأسد لعلم الجمهورية العربية السورية على أرض الجولان الحبيب بتاريخ 26/6/1974، وتبرز بطولات جيشنا العربي السوري في تجسيد الانتماء إلى الوطن وإلقاء الضوء على مسارح البطولة في أرض الجولان عبر التاريخ.

وأضافت اليونس: أن الفعالية تهدف إلى تجسيد وترسيخ قيم الحياة والتقدم والصمود وتماسك وتلاحم الشعب السوري في الدفاع عن قيم الحضارة والإنسانية بمواجهة الإرهاب والقوى الداعمة له، التي تستهدف الوطن وشموخه وكبريائه وارداته المتجذرة في استقلالية قراره الوطني بما يخدم أهداف الوطن ومستقبل أبنائه.

البعث ميديا- خاص