ميسي يحسم قراره.. ويجدد عقده مع برشلونة

توصل نادى برشلونة الإسبانى لاتفاق مع مهاجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي، لتجديد عقد الأخير، عقب انتهاء عطلته الصيفية التى يقضيها حاليًا فى جزيرة إيبيزا الإسبانية رفقة عائلته.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع والد ميسي “خورخى” على تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى عقب انتهاء العطلة الصيفية.

كان برشلونة قد أكد فى وقت سابق أن الخطة الأساسية للنادى هى تجديد عقد ميسي، خاصة بعدما حسم مسألة تجديد عقد زميله المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا حتى 2021.

ليونيل ميسي “29 عامًا” لديه الكثير ليقدمه فى كرة القدم، لذلك فإن برشلونة يستهدف تجديد عقده حتى 2021 وسيكون حينها فى سن الـ33، وكان عليه الإسراع لحسم أمر التجديد للبرغوث الأرجنتينى خاصة أن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2018 ولحمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى لا طالما طاردت اللاعب من أجل التعاقد معه خاصة بعد المشكلة الأخيرة مع الضرائب الإسبانية، والتى انتهت بحكم حبسه 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى تغريمه مليونى يورو.

ومن المقرر أن يرفع برشلونة أجر ميسي مقارنة بعقده الحالى، حيث يتقاضى المهاجم الأرجنتينى أعلى أجرًا فى العالم، وقد يتجه أيضًا لرفع قيمة الشرط الجزائى ليتجاوز 250 مليون يورو فى عقده الحالى.

وبعد تجديد عقد ميسي، سيتجه برشلونة إلى تجديد عقدى الثنائى إيفان راكيتيتش والمهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، حيث إن كلاهما ينتهى عقده فى 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *