الحكومة تطلق خدمة «منبر المواطن» للتواصل مباشرة مع المواطنين

أطلقت رئاسة مجلس الوزراء على موقعها الإلكتروني خدمة “منبر المواطن” بهدف التواصل المباشر بين المواطنين والحكومة.

 

وجاء في بيان، أن إطلاق الخدمة يهدف إلى “زيادة التفاعل وتسهيل التواصل مع المواطنين وتلقي مشاكلهم واقتراحاتهم وتوجيهها بشكل مباشر إلى مجلس الوزراء للتعامل معها واتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة جميع القضايا والهموم الحياتية لهم”.

 

وأوضح البيان أن المجلس سيستقبل عبر منبر المواطن الطروحات والآراء التي “تتسم بالجدية والمصداقية” حول القضايا العامة وسبل تطويرها في مختلف المجالات “بما يحقق المصلحة العامة ويسهم في تطوير العمل وتحقيق مبدأ التشاركية بين المواطنين والحكومة”.

 

ويمكن الدخول إلى خدمة “منبر المواطن” عبر رابط الموقع الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء حيث بالإمكان تقديم شكوى أو مقترح بعد إدخال الاسم الكامل والرقم الوطني ورقم الهاتف والبريد الالكتروني الشخصي وحسب البيان فإن الهدف من إدخال البيانات “تقديم رؤى جدية بعيدة عن الابتذال فضلا عن كشف الخلل والخطأ أينما وجد”.

 

الدخول إلى “منبر المواطن” عبر الرابط:

pministry.gov.sy

One thought on “الحكومة تطلق خدمة «منبر المواطن» للتواصل مباشرة مع المواطنين

  • 18/07/2016 at 12:24 م
    Permalink

    نحن مغتربين في السعوديه كما تعلمون لا يوجد سفاره
    وسفارة البحرين هي المسوله ولكن يوجد مشكله نرجو حلها
    ليس مسموح لاغلب المواطنين المقيمين في السعوديه دخول البحرين لان مهنة العمل يجب ان تكون مهندس او دكتور واغلب الناس عمال فيكيف يمكن تجديد جوازاتهم
    السفارة تقول يجب ان بكون اخ او اخت او من الاهل ولكن اغلب الناس لا بوجد لديهم اخد من اهلهم نتمنا ان تجدو حل لهذه المشكله ان ترسلو مندوبين او اي طريقه ايجاد حل

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *