الشريط الاخباريسورية

سلاح الجو يدمر منصة إطلاق وآليات لإرهابيي “داعش” بريفي حمص وحماة

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري منصة إطلاق قذائف صاروخية وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في الريف الشرقي لمحافظتي حمص وحماة.

وأفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي السوري “نفذ غارات على نقطة محصنة ومحاور تحرك آليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في قرية عنق الهوى ووادي الماسك” بناحية جب الجراح نحو 80 كم شرق مدينة حمص.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير منصات إطلاق صواريخ واليات بعضها محمل بالإرهابيين ومزود برشاشات متنوعة”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس آليات بعضها محمل بالإرهابيين ومزود برشاشات متنوعة في غارات على تجمعات وأوكار لهم شرق مدينة تدمر وقرية أراك نحو 28 كم شمال شرق تدمر.

وفي ريف حماة الشرقي أشار المصدر إلى أن غارات سلاح الجو على تحصينات وتجمعات لإرهابيي التنظيم التكفيري “شمال مفرق قرية عقيربات وشمال قرية المفكر وشرقها” أسفرت عن “تدمير آليات بعضها مزود برشاشات والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

ودمرت غارات الطيران الحربي أمس عدة مقرات وآليات مزودة برشاشات بعضها ثقيل شمال وشرق قرية المفكر وفى قرية أبو حنايا بريف منطقة سلمية في حين دمرت وحدة من الجيش سيارة تقل إرهابيين تكفيريين كانت تتحرك على طريق أثريا خناصر بريف حماة الشرقي.