إصابة 4 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية بدمشق

أصيب 4 أشخاص بجروح جراء اعتداء إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” بقذيفتين صاروخيتين على مناطق سكنية في مدينة دمشق في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.
وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق، أن “إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية أطلقوا قذيفتين صاروخيتين سقطت الأولى في حي الأمين والثانية في منطقة باب السلام بمنطقة دمشق القديمة أسفرتا عن إصابة 4 أشخاص بجروح”.
وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي تسبب أيضا “بأضرار مادية كبيرة بـ4 سيارات كانت مركونة بالمكان واندلاع حريق في منزل أحد المواطنين”.
وأصيبت امرأتان بجروح يوم السبت الفائت جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بـ 4 قذائف سقطت إحداها على مدرسة غزل الحروبية فيما سقطت 3 أخرى على خان حارة الجورة ومنازل الأهالي في حي الجورة بدمشق القديمة.
ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون أغلبهم مما يسمى “جيش الإسلام” يحاصرون الأهالي ويستهدفون أحياء دمشق السكنية والقرى المجاورة بالقذائف ما يتسبب بارتقاء شهداء وإلحاق أضرار مادية بالمنازل والبنى التحتية.
وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية منذ بدء تطبيقه في الـ 27 من شباط الماضي 965 مرة وذلك بحسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *