الاحتلال الصهيوني يعتقل 12 فلسطينيا بينهم صحفي

 

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 12 فلسطينيا من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وطالت الاعتقالات شابين من مخيم جنين شمال القدس المحتلة، وفلسطيني من مدينة نابلس وآخر من بلدة الرام شمالي مدينة القدس.

كما  اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من مدينة بيت لحم وبلدة بيت فجار وآخر من قرية دار صلاح.

وطالت الاعتقالات أيضا أربعة فلسطينيين من بلدات صوريف، بيت أمر، وبني نعيم قضاء مدينة الخليل (جنوب القدس)، وخامسا من مدينة الخليل بدعوى نشاطه في حركة “حماس”.

 

واقتحمت قوة صهيونية خاصة مدينة جنين، واختطفت الشابيْن صهيب السعدي، نجل القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” بسام السعدي، وابن عمه عبد الرحمن السعدي، وذلك خلال تواجدهما داخل إحدى المركبات.

 

وفي ذات السياق، شنّت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين في بلدة سعير قرب مدينة الخليل؛ من بينها منزل عائلة الشهيد عريف جرادات، ومنازل أسرى في سجون الاحتلال، كما اقتحمت بلدة إذنا وسلمت الأسير المحرر أكرم الفسيسي بلاغًا لمقابلة مخابراتها للتحقيق معه.

كما اقتحمت بلدة بيت أمر شمالي الخليل، واعتقلت المصور الصحفي هادي صبارنة بعد دهم منزله والعبث في محتوياته.

وواصلت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش منازل المواطنين في قرية عصيرة القبلية جنوبي المدينة، وقامت بالاستيلاء على منزل على أحد المواطنين وحولته لنقطة عسكرية.

 

وفي السياق ذاته، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية الليلة الماضية، على الحواجز العسكرية جنوبي مدينة نابلس؛ لا سيما حاجزي زعترة وحوارة، كما احتجزت عشرات المركبات أمام مفرق بلدة بيتا، وشرع جنود الاحتلال بالتدقيق في هويات المواطنين.

 

وفي مدينة سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا قرية كفل حارس وشرعت بأعمال دهم وتفتيش لمنازل المواطنين، كما دهمت منزل المواطن محمد رجا شقير في قرية الزاوية وقامت بتخريب محتوياته.

هذا الخبر يتحدث عن  الاحتلال الإسرائيلي , مداهمات , اعتقالات , الضفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *