حفل فني وتكريمي للرواد في حمص بمناسبة عيد الطلائع

أقامت قيادة فرع حمص لمنظمة طلائع البعث أمس بمناسبة عيد الطلائع حفلا فنيا وتكريميا للرواد الأوائل على مستوى سورية والفرع للعام الحالي بحضور حشد من الفعاليات الرسمية والأهلية.

وقدمت فرقة كورال طلائع البعث الموسيقية بقيادة سراب الناعم عددا من المقطوعات الموسيقية والأغاني التراثية والوطنية على خشبة المسرح الثقافي العربي بحمص.

ولفت محافظ حمص طلال البرازي خلال الحفل إلى ضرورة الاهتمام بالأطفال خلال الصيف من خلال النوادي والمراكز بالمحافظة، وتقديم جميع أشكال الدعم المعنوي إليهم وممارسة هواياتهم وإبداعاتهم في شتى أنواع الفنون والرياضة والعلوم.

ومن جانبه أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب حرص منظمة طلائع البعث على إعداد الجيل ثقافيا ووطنيا وتكريم الرواد المتميزين كل عام.

بدوره لفت أمين فرع الطلائع معيوف الدياب إلى مواصلة الجهود المبذولة لرعاية جميع الأطفال بالمحافظة، وتقديم كل أشكال الدعم لهم، مشيرا إلى فريق الدعم النفسي الذي تم تشكيله في المحافظة العام الماضي، ويضم تربويين واختصاصيين مهمتهم الوقوف على ما يتطلبه الأطفال من رعاية وتقديم النصح والمشورة للأهل.

وأشار عدد من الرواد الأوائل على مستوى سورية إلى إصرارهم على متابعة دروسهم وممارسة هواياتهم وإبداعاتهم لإعلاء راية الوطن عزيزة شامخة في المحافل العالمية.

وتم في ختام الحفل تكريم الرواد الأوائل على مستوى سورية والفرع للعام الحالي في شتى أنواع الفنون والموسيقا والغناء والرياضة والعلوم واللغات والمعلوماتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *