بتكليف من الرئيس الأسد.. الزعبي يشارك بمراسم تشييع دفن أحمد الأحمد

شيع اليوم جثمان عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية الأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد الذي وافته المنية أمس وذلك من جامع لالا مصطفى باشا إلى مثواه الاخير في مقبرة الدحداح بدمشق.

وبتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي واجب العزاء لأسرة الفقيد.

وأشار محمد أحمد الأحمد ابن الفقيد وعضو المكتب السياسي في الحركة إلى نضالات الراحل والتزامه بالثوابت الوطنية وعمله الدؤوب مع أعضاء القيادة المركزية للجبهة ولا سيما في السنوات الأخيرة بالتصدي للهجمة الارهابية التي تتعرض لها سورية.

بدوره عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية الأمين العام لحزب العهد الوطني المهندس غسان عبد العزيز عثمان لفت إلى مناقب الفقيد ونضاله الطويل سواء في الحركة أو الجبهة الوطنية ومساهمته في إغناء العمل السياسي والحزبي في سورية.

وشارك في التشييع عدد من أعضاء القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية ووزيرا الاشغال العامة والإسكان حسين عرنوس والدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله وفعاليات رسمية وشعبية.

وكانت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية نعت أمس عضو القيادة المركزية للجبهة الامين العام لحركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد الذى توفي بعد اصابته بمرض عضال.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *