أحمد الأحمد.. الإتكالي صاحب الخيال الواسع

يتابع الفنّان السوري أحمد الأحمد في مشاركاته الأولى للموسم الحالي تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “هواجس عابرة” من اخراج مهند قطيش الذي كتب النص بالتعاون مع حسن مصطفى، ومن إنتاج “شركة حاتم للإنتاج الفني” (مالكها نسيم حاتم) التي دخلت عالم الإنتاج حديثاً.

ويؤدي الأحمد شخصية “يزن” ابن صاحب البناء الذي يعدّ الموقع الرئيس لأحداث العمل، وهو “رجل ثلاثيني معقّد، كثير الشك، عاطل عن التفكير والعمل، متزوج من امرأة جميلة تدعى أروى (كاريس بشار)”.

ووفق ملخص العمل “يزن” شخص اتكالي غير قادر على تحمل أي مسؤولية، لذلك يضطر للاتكاء على أهله وتحديداً والدته التي تعتبر الداعم الأساس له.

ويحاول هذا الشاب صاحب الخيال الواسع اتباع هواجسه واسقاطها على أرض الواقع، لكن جميع تجاربه تبوء بالفشل ما يزيد من متاعب زوجته الصبورة.

ومن المقرر أن تنتقل كاميرا قطيش إلى محافظة السويداء خلال الأيام القليلة المقبلة لاستكمال مشاهد العمل، حيث سيقدّم على مدار ثلاثين حلقة قصصاً اجتماعية منفصلة متصلة،بأسلوب كوميدي بسيط، بعيدا عن المبالغة.وتدور معظم أحداثها في مكان واحد، فضلاً عن بعض المشاهد الخارجية.

ويشارك في بطولة “هواجس عابرة” كلاً من كاريس بشار، وأحمد الأحمد، ومحمد حداقي، وفادي صبيح، وجيني إسبر، وندين تحسين بيك، وخالد القيش، وطلال مارديني، وجرجس جبارة، وجمال العلي، وسوسن أبو عفار، وريم زينو، وعلي كريم، وآندريه سكاف، وفوزي بشارة.

 

متابعة إعلامية – دانا وهيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *