منظمات أهلية

«ع الحلوة والمرّة».. سيريتل تقيم مبادرة العرس الجماعي قريبا

تحت عنوان “ع الحلوة والمرة” تقيم شركة سيريتل في الأيام القادمة مبادرة العرس الجماعي الثالث لـ 120 شاباً وشابة، ضمن برنامج “أسر الشهداء أمانة في أعناقنا” الذي يقدم الدعم لأكثر من 5000 عائلة من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة بمبادراته المتعددة والشاملة لمختلف الفئات العمرية.

وإيمانا من سيريتل بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كل سوري يسعى لبناء سورية الصامدة ورداً صغيراً لما قدمه شهداؤنا من أجل الوطن تأتي المبادرة للسنة الثالثة “الفرحة الثالثة” على التوالي، حيث يتحضر من خلالها الشباب والشابات لحفل زفافهم ليبدؤوا برسم المستقبل الجديد بأمل كبير ليولد أمل آخر يمنح سورية العطاء والعزة على الطريق ذاته الذي سلكه شهداؤنا الأبرار.

وتهدف المبادرة إلى بلسمة جراح الألم والحزن ولتطفىء لهيب النار التي كوت صدور الأمهات على فلذة أكبادهن ليعود نبض الحياة بعد سنين الحرب والقهر.

وأكدت رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل فاتن شلبي التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأمانة التي تركها شهداء الوطن لزرع ثمرة نبيلة فيها تحد بإنجاب جيل مجبول بالكرامة والشجاعة، مشيرة إلى أن هذا اليوم سيكون مميزاً عند كل شاب وصبية فالعرس بعبق النصر وروح الشهادة والتضحية.

وكانت شركة سيريتل أقامت العام الماضي عرساً جماعياً لـ 100 شاب وشابة من أبطال الجيش العربي السوري وذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة.