الشريط الاخباريسورية

رمايات مكثفة للإرهابيين على تجمعات الإرهابيين بريف القنيطرة الشمالي

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” في ريف القنيطرة الشمالي.

وذكر مصدر عسكري ان الرمايات النارية طالت تحركات للمجموعات الارهابية على محور تل الحمرية جنوب حضر ومحيط مزارع الأمل بالريف الشمالي ما أسفر عن “ايقاع قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين وتدمير آلية بالكامل كانت تقل عددا منهم”.

وأشار المصدر إلى أن من بين قتلى الارهابيين أحد متزعمي تنظيم “جبهة النصرة” محمد يوسف الصبيحي الملقب بـ “أبو قنوة”  وأحد المتزعمين الميدانيين فيما يسمى “لواء السبطين” ابراهيم عمر الاحمد.

وأفاد المصدر بأن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مدفعية على تحركات التنظيمات الإرهابية في التلول الحمر” إلى الشرق من بلدة حضر “وفي محيط ظهرة الكسارة شرقي قرية طرنجة” التي تتحصن فيها مجموعات من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وبين المصدر أن “وحدة من الجيش دمرت دبابة للإرهابيين بصاروخ موجه في أحراج طرنجة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم”.

وأشار المصدر إلى أن “اشتباكات عنيفة تدور بين وحدات من الجيش وإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور التلول الحمر وتل الحمرية وظهرة الكسارة ومحيط تل الاحمر”.